killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)   الأحد يونيو 22, 2008 7:20 am

ان التعرف الى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب ان تتم بسهولة اذ علينا ان نستعيد في اذهاننا الصور الثلاث التالية عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة وقوة سلحفاة بطيئة تصل الى الهدف قبل منافسها عنز مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي وتتمكن من الاختفاء بين القمم الشاهقة.

يواصل مولود برج الجدي سيره الى الامام مختصرا الطريق قدر الامكان مجتنبا العراقيل متسلحا بالوقائع مديرا ظهره للعوامل السلبية كالكسل والاهمال والغضب والاندفاع يسير عادة على خطى الاباء والاجداد ولا يتردد في توسيع صلاتالقربى اذا وجد مصالحه تقتضي ذلك .

يرى البعض في انسان برج الجدي شخصا خجولا بالغ النعومة عديم الاذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين والاخر ان من ينظر اليه تلك النظره يجهل ولا ريب حقيقته لانه في الواقع مثال الانسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الاضواء والشهرة و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الاخرين كالغرور والغيرة بغية الوصول الى مبتغاه في الوقت الذي يبدو فيه في الصفوف الخلفية .

وهو حذر عاقل ينهل من الماضي في سبيل خدمة الحاضر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: