killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج االدلو (20 يناير - 18 فبراير)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: برج االدلو (20 يناير - 18 فبراير)   الأحد يونيو 22, 2008 7:15 am

يتحكم في اقواله وافعاله عاملان اساسيان هما الفضول والتحدي.

طريف ومتمسك بحريته واستقلاله لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا وطورا خجولا مسالما ومهما يكن من امره يبق هدفه الاساسي الصداقة اذا ثار هذا الانسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده ان العالم بحاجة ماسة الىالتغيير الجذري المستمر ومن عادته العيش في المستقبل بدلا من الحاضر مستبقا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لانه ينتمي الى صفوف العباقرة والمجانين .

ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الاعصاب المتوترة يتمتع بفكر نير وعقل راحج يحولان دون التسرع في الحكميأبى الارتباط بمواعيد محددة ولكنه اذا وعد اوفى دون تردد.

من أهم مثله العليا المساواة والاخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل لكن من النادر ان يحارب من اجل اهدافه لهذا يتهمه البعض بالجبن مع انه ليس كذلك والبرهان على ذلك تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه كما يفعل الاخرون.

كثير المفاجآت ذاكرته ضعيفة نسبيا لا يمنح ثقته للاخرين الا بعد تدقيق وتمحيص لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين.

يتمتع بحس مرهف قلما يتوفر لغيره من الابراج الاخرى بل ان له حاسة سادسة تجعله يرى ويسمع الاشياء قبل حدوثها وعلى الرغم من ذلك يرفض المعتقدات الخرافية مالم يجد فيها مبررا علميا.

يكره الكذب والغش والرياءويتمسك بكلمة الشرف الى حد الاستماته متحرر فكريا وجسديا يعمل عقله اكثر من جسمه يخشى هذا الانسن التنويم المغناطيسي ولكنه في حال تعرضه لعالم تنويم خبير يتخلص من جزء كبير من امراضه وعقده النفسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
برج االدلو (20 يناير - 18 فبراير)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: