killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل فى برج الحوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: الرجل فى برج الحوت   الأحد يونيو 22, 2008 7:13 am

الرجل في برج الحوت :
يمر الحظ احيانا بقرب الحوت فيجده يحلم او يتأمل نجما يلمع في السماء دون ان يدرك انه فوت على نفسه فرصة نجاح حقيقي . هل يسمى ذلك ضعفا او فشلا ؟ لا هذا ولا ذاك لان في استطاعة هذا الرجل لو اراد السعي وراء الرزق الوصول الى اعلى قمم النجاح .
من ابرز مظاهر شخصيته الفضول الخالي من سوء النية انه يثرثر احيانا قبل ان يفكر فيكشف اسراره دون قصد ولكنه يرفض بالمقابل البوح بشيء وهو يتكلم بتؤدة ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه ولكن مشاكل الغير تلاحقه رغما عنه.
ويجب على اصدقائه واقاربه ان يراعوا صحته فلا يحملوه اكثر مما يستطيع وان يتفهموا حاجته الى الراحة لا ستعادة ما فقد في سبيلهم.
هذا الرجل انسان خجول حساس يتطلب من الاخرين الاعجاب والتشجيع يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا والفلك والتقمص والعلوم الباطنية الاخرى في استطاعته قراءة الافكار والتظاهر بعكس ما يضمر.
يتوقع هذا الرجل من المرأة التي يحبها الاخلاص والوفاء وفي الوقت ذاته يرفض التخلي عن اصدقائه العديدين الذين يقومون بخدمته الامرالذي يثير غيرة امرأته ونقمتها على الرغم منها انه كثيرالاعجاب بالجمال لا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته المعبره عن احساسه ولونتج عن ذلك سوء تفاهم بينه وبين من يحب.
ان اتهمته بشيء فكوني على ثقة بانه سيقدم عليه بسرور لكي لا يكذبك هو هكذا لايقاتل وجها لوجه بل يرجع بقوة وبسرعة الى الوراء بحيث تقعين انت علىالارض وتهشمين وجهك.
انه مبذر لا يستطيع التوفير الا مع مرورالوقت وبمساعدة زوجته التي تكون تستطيع ان تكون المثل الاعلى في هذا المضمار.
يجد الاولاد في هذا الرجل اكثر من أب أنه الصديق والمربي الطيب القلب اما التصلب والقساوة فلا يجيدهما ولا يريد ان يستعملهماويفضل ان تبقيا من اختصاص زوجته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
الرجل فى برج الحوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: