killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل فى برج الحمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: الرجل فى برج الحمل   الأحد يونيو 22, 2008 6:46 am

حيوية الأحلام مواليد الحمل في شهر آذار (مارس) نساء ورجالا يتصفون بروحانية عالية، وهم اقل حركة وعنفوانا واقل تصلبا وعصبية من المواليد في شهر نيسان/ إبريل، بسبب مغناطيسية القمر وذبذباته التي تؤثر مباشرة في مجمل تصرفاتهم ولديهم طبيعة متناقضة هي اقرب إلى مواليد الحوت في شهر آذار (مارس).

مولود الحمل قلب في عقل وعقل في قلب قد يكون أنانيا ولكن نادرا ما نصادف حملا بخيلا فبقدر اهتمامه بالمظاهر وبحبه لحياة البذخ والترف وكل وسيلة تساعده على الظهور فقد لا يهتم كثيرا للثراء في مقابل اهتمامه للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية. كريم ومضياف يحترم العائلة وروابطها وهو خير من يعقد مصالحات اجتماعية، ويعشق الأطفال ولوالدته مكانه خاصة في قلبه. هذا الرجل الذي يبدو للوهلة الأولى جادا ورصينا وربما وقحا، في داخله مشاعر عميقة وروح إنسانية كبيرة.. فهو يقدم لزوجته أو حبيبته كل ما تحتاج إليه، ويرغب في أن يراها أجمل النساء، ولكنه يفضل ألا تسأله عن أموره المالية.

انه حنون عاطفي وجريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف ويقبل التحدي بسهولة مهما كانت النتائج، وهو عادة لا يتوقع الهزيمة.. معه لن تشعر المرأة بالملل، فالروتين يقتل حماسه، وهو بحاجة دائما إلى الإثارة، على المرأة أن تكون جاهزة في كل وقت لمفاجأته، وأن تحترم حاجته الكبرى إلى الاستقلالية، وإلا سيتحول إلى شخص عدواني وانتقاداته لاذعة، وفي ساعة غضبه يوجه كلاما جارحا ومؤذيا قد يدمر علاقته بحبيبته، إلا أنها قد تأخذ منه الكثير والمستحيل أن تعاملت معه بلطف وحنان وذكاء.

الأبراج التي تلائم برج الحمل:- إن البرجين اللذين يمكن أن يقيم برج الحمل علاقة ناجحة معهما البرجان الناريان الأسد والقوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
الرجل فى برج الحمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: