killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 المرأة فى برج الثور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس


عدد الرسائل: 428
العمر: 24
تاريخ التسجيل: 11/06/2008

مُساهمةموضوع: المرأة فى برج الثور   الأحد يونيو 22, 2008 2:40 pm

[size=24]اذا كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة لأن قدرتها العجيبة تبدو وكأنها تطال النجوم عندها من الصبر والاحتمال مايثير العجب ومن الهدوء والبرود ما يفتقر اليه الكثيرون من الرجال .
اذا اضطرت الى تحمل المسؤولية قامت بواجبها على اتم وجه ومع ذلك قلما تتمنى ذلك لأن عندها من الانوثة الشيء الكثيروهذا ما يجعلها تحن الى رجل قوي يدير عنها دفة القيادة غيرتها لا تثار بسهولة فمن الجائز ان تغض الطرف اذا مازح حبيبها غيرها من النساء لكن الويل له اذا تخطى الحدود فقد تسقط الاقنعة في تلك اللحظة ويتحول الملاك العذب الى زوبعة ناطقة.

ذكية فطنة لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الاطلاع ولهذا نجدها واقفة على المباديء الاساسية لكل مادة وتاركة لغيرها التعقيدات انها مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتفيها وتقف على الارض الصلبة فحواسها هي التي تعمل اذن فمن الطبيعي ان تكره الازهار الاصطناعية ولذلك فللروائح الكريهه تأثير عكسي فيها انها تحب كل ما يذكرها بالطبيعة.

سفيرة الحب تحلم بالحب العميق.
عاطفية وعملية تتمتع بمهارة كبيرة في الوظائف التنفيذية والإدارية والمسائل المالية.

قاسية على نفسها في العمل، بطيئة بعض الشيء ولكنها حازمة ولا تهمل أي شاردة أو واردة تميل إلى مختلف الفنون تجذبها الأضواء ومراكز النفوذ جذابة مرهفة الحس، مرحة تستقطب القلوب بسهولة، صديقة وفية، اجتماعية بطبعها، أحيانا هي فوضوية ومشاكسة وفي أحيان أخرى هادئة ورزينة.

طفولتها المنطبعة في ذاكرتها تترك أثرا ظاهرا في تصرفاتها فقد تحب وتكره في الوقت نفسه وقد تعطي بحب وعطاء، كل ذلك مرتبط بمدى شعورها بالاستقرار أو حاجتها إليه.

لا ترضى عن الحب بديلا وان أحبت فهي تحب إلى الأبد طالما الآخر على مستوى آمالها وقد تكون المرأة الثور اكثر النساء غموضا في علاقات الحب.

ليست من النوع السهل استمالته وتهب للرجل الذي تختاره اعمق العواطف وهي اقرب إلى الطراز التقليدي والمثالي رغم مزاجيتها المتقلبة، تعرف في كل وقت ماذا تريد من الحياة وتختار منها ما يلائمها.

يستهويها لفت الأنظار وجذب المعجبين وحاجتها إلى الحنان كبيرة فهو السبيل الوحيد لشعورها بالاستقرار والطمأنينة وهي كزميلها الثور الأمان العائلي والمادي من أهم ركائز استقرارها.

المولودة في شهر نيسان اكثر انفتاحا على الحياة واكثر مرونة من المولودة في شهر أيار مع العلم انه أمام حالة الغضب والعناد لا شيء يفرق بينهما.

هي خلاصة الانوثة والعفوية المستحبه والنعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي .
امراة جميلة جذابة انيقة تبحث عن لفت الانظار .
تهتم بشكلها الخارجي وتعي سحرها.
قد تبدأ معها علاقة عابرة ولكنها غالبا ماتتحول الى علاقة متينة اذ تهبك اهتماما وحبا نادرين .
هادئة تقليدية تكره المفاجآت اذا اردت السفر بلغها قبل ثلاثة اشهر وحاذر ان تغير رأيك .
المرأة هذه تصدق حرفية ماتقول وتثق بكلامك فاذا كنت ممن يبدلون اراءهم كما قمصانهم فالويل لك .
فكر مليا قبل ان تعدها بشيء حتى لاتغدو في نظرها انسانا كاذبا وحقيرا .
قد تكون قاضيا فاشلا في الحكم على التعقيدات النفسية والمشاكل السيكولوجية ولكن هي تنجح حيث تفشل الايديولوجيات والتنظير الميتافيزيقي فهي تعيد الاشياء الى واقعها الى التصاقها بالارض.

اخيرا ان اللطف العفوي عند هذه المرأة لابد ان يوقظ فيك الحنان.

فنانة تهوى الموسيقى والرسم والغناء وتزور المعارض والمتاحف تجيد لغة الاصابع وتتعرف من خلالها على جمال الاشياء تستهويها الاماكن الطبيعية وخصوصا تلك التي تدل على عظمة الخالق كشلال عظيم او بحيرة شاسعة.

تبقى متعلقة بالتقاليد والعادات التي الفتها في شبابها وهي تشعر بارتباط بحياة الريف بطبعهاالترابي.

دورها كأم عظيم وان كانت تجيد معاملة الاطفال في الصغر اكثر منهم في المراهقةبسبب تمسكها بالنظام وميلها لفرض الطاعةومن الاشياء التي لا تقبل التنازل عنها الترتيب والنظافة.

لا تعرف الميوعة او الشكوى اذا اضطربت اوضاع الاسرة نزلت الى ميدان العمل بصمت ورحابة صبرها علىالالام الجسدية والنفسية لا يصدق.

يجد الرجل في مولودة برج الثور شريكة عمر حقيقية فهي من النوع الذي يصبر على الشدائد يمكن الاعتماد عليه كما يعتمد على الساعة الدقيقةبيتها فسيح كقلبها انها الكفاءة كما ذكرنا[/size]
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 

المرأة فى برج الثور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» Intelsat 11-02 - Thor 2/3 0.8W كود الثور

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat ::  ::  :: -