killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل فى برج الثور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: الرجل فى برج الثور   الأحد يونيو 22, 2008 6:38 am

رزين قليل الحركة بطيء التفكير من النادر ان يقع في الحب من اول نظرة لكن متى استقر رأيه وتأكدت له حقيقة شعوره اندفع نحو مصدر الهامه وحبه بكل ما يملك من قوة وحيلة ووسائل
يهوىالريف والطبيعةكما يحب المطالعةيقوم بدور الوالد على اكمل وجه فهو يعتز بابنائه وهو صبور طويل البال دؤوب كثير العمل يحتاج الى الراحة بين الحين والاخر فاذا لم يجدها اصبح قلقا عصبي المزاجانه بطيء ولكنه غير كسول اذا اردت فعلا اسعاده عليك ان تخصه بمقعد وثير يؤمن له الراحة والاسترخاء وتحيطه بجو ساكن وتغطي جسمه بغطاء ناعم لان من طبع هذا الانسان حب الاشياء ذات الملمس الناعم

ذاكرته قوية تعاقب أو تكافئ من لم يخيب أمله أو خان ثقته، لا يقبل أن يفرض عليه أمر أو إرادة وان أخطأت بحقه أو تصرفت بعكس إرادته يتحول إلى شخص عنيد متشبث برأيه ويتطلب الأمر الكثير من الدبلوماسية والعاطفة والحنان ليغير رأيه.. عواطفه وتجاربه تبني شخصيته، متعلق بالماضي وذكريات طفولته خصوصا تلك المرتبطة بعلاقته بأمه، تلعب دورا هاما في توجيه حياته بطريقة مباشرة أو لاشعورية. يعمل باستمرار من أجل المستقبل لا يقوم بأي مخاطرة بإمكانها وضع عائلته أو ميزانيته في خطر، يبحث عن الاستقرار والطمأنينة في إطار الأمان العائلي والمادي.. معروف عنه أنه روتيني وتصبح عاداته جزءا من حياته اليومية.

يرتاح للتقاليد ويرغب في عدم تغيير عاداته، ينظر إلى ما هو جديد ومتطور بقدر اقتناعه به ويوظف ما يعجبه منه لصالحه. يتمتع بإدراك قوي وبعد نظر، صاحب حيلة ودهاء، عملي يتجه نحو نتائج مضمونة وواضحة، وهو موهوب للنجاح المادي، يعرف توجيه قواه وتحريكها، صاحب قدرة كبيرة على التنظيم ويتمتع بموهبة خارقة لتنفيذ الأفكار التي يعجز عنها الآخرون. وفيّ بطبيعته وعاشق كبير، صادق في عاطفته، لديه القدرة على إشعار المرأة بأنها تمتلك أنوثة طاغية ويعتبرها شيئا رائعا جديرا بالرعاية والاهتمام.. يبقى مخلصا في علاقته طالما الشريك يمنحه الثبات والطمأنينة التي يحتاج إليها كما يرغب بأن تجمع المرأة في شخصيتها الناحية التقليدية تجاه ثوابت الحياة والناحية المتحررة بشكل نسبي.

عاطفي ويحب التملك ويعشق الملذات الجسدية، الحب يأخذ مكانة كبيرة في حياته، يسعى إلى علاقة مستديمة تنتهي بالزواج، وإذا احب كان صادقا في حبه، ويسعى إلى امرأة تعرف قيمة المال، متطلب في حبه لكنه لا يعطي مقابل ما يطلبه، إذا احب امرأة ذات ماض، فمن الأفضل ألا تبوح أمامه به. جذاب محبوب من الجنس الآخر، عاشق، ناجح، حساس شهواني بطبعه.. حاسة اللمس قوية جدا لديه، الموسيقى تثر عواطفه، وتنقله إلى أجواء الحب والعشق، لا يدع حبيبته وحيده بل يحيطها بعواطفه وخدماته، في عيد ميلاد حبيبته ينتقي أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها، لا ينسى أبدا تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته لأول مرة، ولا ينسى أي مناسبة تخصها.

زوج كريم شريف يعامل زوجته معاملة حسنة، لا يتذمر إذا اشترت أغلى الملابس وأغلى العطور، يحترم زوجته كثيرا لكن عليها ألا تغضبه لانه سيتحول إلى رجل صلب وعنيد. يحب البيت وينشد فيه الراحة والهدوء، الحياة العائلية تستهويه، زوجته وأولاده بالنسبة إليه شيء مقدس، يحاول ان يقدم حياة رغيدة وسعيدة لزوجته وفي المقابل لا يطلب منها سوى أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له، يطلب من زوجته الاهتمام بأطفاله، وان تنتبه لذوقه وتطعمه جيدا. الحياة سهلة معه، مرح جدا خاصة عندما يكون سعيدا وأمامه طاولة عامرة ورفقاء يرتاح إليهم.. معدته هي اقرب الطريق إلى قلبه لذلك على زوجته أن تهتم بتقديم الطعام الذي يحبه.

له لذه في لعب دور الرجل القوي فالبطل القوي الصامد كهرقل يمثل احدى صوره .
غالبا مايتمتع بجاذبية اخاذه وبتصرفات انيقة ساحرة وبحضور مميز .
انيق هو هذا الرجل .
اذا كنتي تفضلين اللباقة والمراوغة وشفافية التصرف فابحثي عن الميزان او العقرب او الحوت .
اما بساطة الثور فقد تفقدك صوابك .
حاذري ان تخوني مولود الثور ولا تنتظري منه السماح .
لن يفهم الثور العابك ومحاولتك لفت نظر رجل اخر .
فهو يتصر كالثور المثقل بالجروح التائه الجامح .
ان هذا الرجل يصبو الى حب دائم فاذا شعر بالخطر يطردك الى غير رجعة .
قد ينساك اجل لكنه لن يسامحك قط .
بعض رجال الثور يتهمون بالكسل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
الرجل فى برج الثور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: