killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الثور (21 ابريل - 20 مايو)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: برج الثور (21 ابريل - 20 مايو)   الأحد يونيو 22, 2008 6:37 am

يعتبر هذا البرج مؤنثا، وهو من أبراج الارض، يتكلم سريعا، حلو الكلام، عظيم المنفعة لاهله وذويه عزيز عليهم وأكثر كده وتعبه لغيره..
شريف يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله، يعرف قيمته وقيمة الآخرين. طبيعة الثور ترابية .

قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل .
برج الثور الترابي الأول في دائرة الأبراج الترابية .

يقع تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية الذي يضفي عليه ميلا إلى الفنون، حب الحياة ومسراتها.

ان اسهل طريقة نتعرف بها الى احد مواليد برج الثور الاصغاء الى حديثه فاذا بدا مقتضبا مقتصرا علي كلمتين نعم ولا ورافق ذلك في الوقت نفسه هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام أمكننا التاكيد انه ينتمي حقا الى ذلك البرج العظيم.

انه رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه قلما يرد على الهجمات بمثلها اقصى مناه ان يترك لشانه صبور كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لاتفه الاسباب حاله حال القشة في كوب ملآن من الخير عندئذ لمسبب العاصفة ان يختفي من دربه لان مولود برج الثور يهيج بين الحين والاخرهيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب والدمار لكل من يعترض سبيله انه في تصرفه اشبه بالثور الذي يحمل اسمه .

الاستقرار هذه هي الكلمة الاساس من حياة الثور .
نجد عنده شيئا من الرومانسية .
ليست رومانسية الميزان المرهفة ولا رومانسية الحوت الحالمة ولا رومانسية العقرب الغامضة .
انما هي رومانسية القرن الثامن عشر التي تأخذنا الى قصص الحب الرائعه .
فالثور انسان تقليدي وهو يعلق اهمية على الوعد والمواعيد .
فلايعد قبل التأكد من امكانية التحقيق ولا يؤكد الا بعد الدرس والتمحيص .
لطيف وحنون عاطفي يحتاج للشعور بالحب لكنه تملكي .
مواليد برج الثور عنيدون جدا بطبيعتهم و أغلبهم لا يعتبرون أنفسهم كذلك و يرون أن العناد هو مجرد شكل من أشكال الثقة بالنفس و الحزم و العقلانية و الحكمة والمنطق . الرجل و المرأة الثور من الصعب بل من المستحيل أحيانا تحويلهم عن خط سيرهم و لا سيما قناعاتهم حول كل أمر. مولود الثور صادق بإخلاصه للعائلة و الأصدقاء بشكل غير محدود و مثيرون ، من مواليد برج الثور ينالون ميداليات علمية و فنية و رياضية و مهنية تقديرا على أعمالهم المتميزة و الاستثنائية النادرة و عزيمتهم التي لا تلين تحت صدمات القدر و ضربات المصير فعناده في الحقيقة تصميم و ثقة و ليس مشاكسة.

مولود الثور عاطفي وحنون، مثالي، دافئ القلب، فنان بطبعه، مرح يحب ملذات الحياة وبإمكانه خلق سعادة كبيرة من فرصة صغيرة، وان لم تسمح له ظروف الحياة بإرضاء تطلعاته البسيطة يشعر بالمرارة ويتحول إلى إنسان حسود وغيور صبور أمام المصاعب يتمتع بصبر عظيم فمن المستحيل ان تغضبه بسهوله وبقربه تشعر بالطمأنينة .
ولكن حاذر دفعه الى الهاوية اذ ذاك سوف تجابه الثور الهائج وثورته خطرة وعنيفة .
ماالذي يغضبه؟
ان تعلن استقلاليتك عنه وان تنكث بالوعد او ان تهدد استقراره المادي.

مولود الثور هو مزارع ناجح أو تاجر جيد أو مدير بنك لامع و كلها تعكس عمل وجهد و انشغال متواصل فهو يكره الفراغ و البطالة و هدر الوقت و تبديد الحياة و هو يعشق حياة المزارعين و الفلاحين و القرى و الطبيعة. مولود الثور شديد التشبث برأيه و قناعاته و لا يستطيع أحد تغيير صلابة رأسه أو تبديل رأيه ، مولود الثور مخلوق مسالم الى أقصى الحدود و سعيد في هدوئه يكره الثور ضجيج المدينة و يعشق الأرض و الطبيعة و يحب شرفة واسعة للمنزل يستطيع أن يملأها بالزهور و تضايقه الأماكن المزدحمة و يحب الحدائق و الرحلات و النزهات.
يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.
يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين.
بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.

الثور متهم بأنه غير ميال للجنس الآخر و الحقيقة أنه لا يحب مطاردة من استهواهم بل يفضل إغواء من استهواهم فيأتون اليه للفوز به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
برج الثور (21 ابريل - 20 مايو)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: