killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأة فى برج الجوزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: المرأة فى برج الجوزاء   الأحد يونيو 22, 2008 6:34 am

امرأة برج الجوزاء ذات الوجوه والشخصيات العديدة ان في شخصها اربع او خمس زوجات على الاقل اولاهن الحبيبة المتيمة صاحبة الوفاء وثانيتهن ربة البيت الضجرة وثالثتهن الصديقة العصبية المتقلبة ورابعتهن سيدةالصالون المثالية وخامستهن الام المسؤولة عن سعادة اولادها
فهي انسانة قلقة قليلة الصبر ما يعجبها في الرجل اليوم يثير حنقها غدا متأججة العواطف تثير الغضب والحنق في بعض الاحيان بينما هي تستحق الشفقة والمساعدة ازدواجيتها تحول دون اخلاصها التام مرحة مسلية دقيقة الملاحظة اعصابها دائما متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها من المباديء التي تعتنقها المبدأ القائل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ).

اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال. بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا، يجب أنة يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقته معها لارضاء فكرها المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
 
المرأة فى برج الجوزاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: منتدى التعارف المقدس الاعظم :: منتدى الابراج-
انتقل الى: