killercat

ترى؟؟ كيف يكون شعور الفرد منا حين يعود الى المنزل ويجد التلفاز مفتوحا وكيف نشعر حين ينطفئ لهب الشمعة دون هبة هواء واحدة حين يشعر بانفاس ثقيلة بالقرب منه وهو وحده فى المنزل ......... عن ذلك الرعب الهامس اتكلم.
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشهر سفاحى القرن- قصة جمال المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
csi
عضو شرس
avatar

عدد الرسائل : 428
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: اشهر سفاحى القرن- قصة جمال المصرى   الثلاثاء يونيو 24, 2008 11:02 am

جمال المصري :
ـ ارتكبت جريمتي ثأراً لشرفي المهدور
ـ ضميري مرتاح ... والإعدام لايخيفني
**أشهر سفاحي القرن



" نعم أنا قاتل !!.. ولكن من أجل الشرف قتلت.... كيف للإنسان أن يعيش وشرفه مهدراً ؟.. هل هناك أغلى من الشرف في الدنيا ؟ ... قبل أن تحاكموني ... استمعوا إلى مأساتي " .. هكذا كانت كلمات (( جمال المصري )) قاتل بنات شقيقته .... والذي سوابق اتهام في قضيتي قتل أخرى .



ملفه الإجرامي مدون به (( 4 )) جرائم قتل ويعتبره البعض سفاح الألفية الثالثة المتهم بقتل ابنتا شقيقته خرج من السجن من شهور لم تتعدى 6 شهور وأمام رفض أشقائه بالعيش معه.. أصبحت شقيقته فاطمة هي المركز الرئيسي لاقامتة.. الأمر الذي جعله يتعرف على كل خبايا منزل أخته.. الخال اكتشف الغراميات لابنة أخته مع ابن زوج الأم ... وعرف أن شقيقته كانت نجمة جلسات النميمة في القرية عقب وفاة زوجها لارتباطها بعلاقة حب مع زوجها الحالي الذي تزوجها بعد أن ضغط عليه..



ولكن بعد شهور قليلة من الاقامة والتردد على منزل شقيقته اكتشف أن فضائح ابنة أخته سوف تكبر بعد أن أصبحت رمزا للإنحراف وسوء الأخلاق في نظر جميع سكان القرية ... الأمر الذي جعله يعد خطة الانتقام ويصدر قرار الإعدام على شقيقته وابنتيها (( إيمان )) و (( هدى )) و زوج الأخت وابنه .... وحان وقت التنفيذ بعد أن سيطر الشيطان على مركز اتخاذ القرار في عقل (( جمال المصري )) ... وكانت الجريمة ...



مع صباح يوم جديد تحول منزل شقيقة جمال الى ميدان كثير الحركة ... هي ترغب في أن تلحق بعملها ، زوجها خرج مع أول ضوء للنهار ، إيمان وهدى دقائق و يستيقظن من النوم استعداداً للذهاب الى المدرسة .... أما الصغيرة التي لم يتعدى عمرها 10 سنوات فمدرستها قريبة الأمر الذي يجعلها تنعم بدقائق أكثر في النوم.



هكذا كان عقل (( جمال المصري )) يرسم الصورة المتوقعة لاجتماع العائلة لينفذ جريمته.

ولكن خرجت شقيقته مسرعة لعملها .... وزوجها غادر دون أن يشاهده .... وابن الزوج لم يأتي للمنزل ... ولكن هناك اثنين من المطلوب تنفيذ حكم الإعدام عليهما .



سار نحو حجرة نوم إيمان وهدى أيقظ الأولى وذبحها .... ثم الثانية و ماتت في صمت .... ولم يشهد على الجريمة إلا الابنة الصغيرة التي شاهدت خالها يقتل شقيقتيها .... ولزمت الصمت خوفاً على حياتها ولكن مع خروجه من المنزل .. " الحقوني " ..



وروت الصغيرة (( بسمة )) تفاصيل الجريمة وتلقت مباحث الجيزة بلاغا بالواقعة وكانت تعليمات اللواء (( عبدالجواد أحمد )) مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة القبض على المتهم .... وتحقق ذلك حيث سقط (( جمال المصري )) في لحظات وجيزة من وصول البلاغ الى الشرطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://killercat.ahlamuntada.com
الاميرة
زائر



مُساهمةموضوع: اشهر سفاحة القرن-قصة جمال المصرى   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 3:50 pm

pirat Twisted Evil Sleep والله غلطان و كان المفروض بدل ما يقتلهم يكلمهم ويقول لهم كده عيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشهر سفاحى القرن- قصة جمال المصرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
killercat :: الفئة الأولى :: قصص حقيقية مرعبةوسحر ومعتقدات واساطير :: منتدى الجريمة-
انتقل الى: